إدارة الممارسة الطبية


برمجيات إدارة الممارسات الطبية مع قدرات السجلات الطبية الإلكترونية المتقدمة

سريع ومتجاوب ومرن
دورة حياة رحلة المريض في المؤسسة الصحية

نظامنا للسجل الطبي الإلكتروني سريع للغاية، مما يتيح للموظفين الصحيين العمل بكفاءة دون أي تأخير. فهو مصمم لتعزيز أدائهم من خلال واجهة مستخدم بديهية وميزات سهلة الاستخدام.

مرونة نظامنا للسجل الطبي الإلكتروني غير مسبوقة، فهو مصمم ليتكيف مع تدفقات العمل السريرية الفريدة لممارستك. يمكن تخصيصه بسهولة لتلبية الاحتياجات المحددة لمؤسستك الصحية.

معرفة مالية شاملة وفورية

قم بتبسيط العمليات المالية لعيادتك من خلال الاستفادة من قوة نظامنا المتطور. يوفر حلنا الشامل رؤى عميقة في الوقت الفعلي لبياناتك المالية، مما يمكّنك من اتخاذ قرارات مستنيرة. مع أتمتة العمليات المحاسبية وإدارة الإيرادات.

يمكنك الوصول إلى تقارير مفصلة في لمحة، مما يضمن فهمًا واضحًا لوضعك المالي سيصبح تتبع التدفق المالي لعيادتك أمرًا سهلاً ومبسطًا.

لوحة المعلومات المالية للمستوصفات والمراكز الطبية
الحجز الفوري للمواعيد
احجز موعدك في بضع نقرات فقط واحصل على رعاية شخصية مصممة خصيصًا لاحتياجاتك

مكن للمرضى حجز مواعيدهم على الفور عبر الإنترنت، مع إمكانية الاطلاع في الوقت الفعلي على المواعيد المتاحة. وداعًا لمشاحنات الهاتف أو فترات الانتظار الطويلة!

بالإضافة إلى ذلك، مع الراحة الإضافية لميزة مسح رمز الاستجابة السريعة (QR)، يمكن للمرضى تسجيل الوصول بسرعة وسهولة والوصول إلى مواعيدهم عن طريق مسح بسيط من أجهزتهم المحمولة.

الهاتف المحمول أولاً

تم تصميم نظامنا باتباع نهج الهاتف المحمول أولاً، مما يضمن قدرة المرضى على حجز وإدارة مواعيدهم بكل راحة وسهولة باستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية.

ولا تقتصر فوائد هذا النهج الحديث على المرضى فقط، بل إنه يساعد أيضًا موظفي العيادة من خلال توفير إمكانية الوصول السريع والفعّال إلى نظام الإدارة، مما يتيح لهم خدمة المرضى بشكل أفضل أثناء التنقل.

التحسين للهواتف المحمولة